منتديات صقر إب

اهلا بكم زوارنا الكرام في منتديات امير . المرجوا من الزوار التكرم في الدخول او التسجيل في المنتداء

الاداره

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات صقر إب

اهلا بكم زوارنا الكرام في منتديات امير . المرجوا من الزوار التكرم في الدخول او التسجيل في المنتداء

الاداره

منتديات صقر إب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات صقر إب ؟ منتدا عام ، عربي ، اسلامي ،ثقافي ، اجتماعي ، العاب ، فيديو ، مسلسلات ، طبخ ، دردشه وشات كتابي منتدا عام بكل ما تعنيه الكلمه منتدا عربي. اسلامي

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» مسلسل دحباش في مهب الريح
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة نوفمبر 01, 2013 10:18 am من طرف kimoalhazmi

» سئل الشيخ علي الطنطاوي رحمه الله عن أجمل حكمة
فخامة اللؤلؤ Emptyالسبت أبريل 21, 2012 10:21 am من طرف عذب آلصفــآت

» من أروع ماقيل
فخامة اللؤلؤ Emptyالسبت أبريل 21, 2012 10:17 am من طرف عذب آلصفــآت

» ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,joe
فخامة اللؤلؤ Emptyالثلاثاء أبريل 10, 2012 8:26 pm من طرف ghasan

» مسلسل دحباش كامل تحميل (2010)
فخامة اللؤلؤ Emptyالخميس أبريل 05, 2012 12:54 pm من طرف ghasan

» لماذا تم اختيارك لشات الامير دون عن غيره
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين مارس 19, 2012 9:31 am من طرف نهرالحب

» آہھلُپپن وسہھلپن
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين فبراير 27, 2012 2:43 pm من طرف ghasan

» iphon4ameerchat
فخامة اللؤلؤ Emptyالخميس يناير 26, 2012 6:48 pm من طرف ghasan

» براءة وقصة احتجازها في الحمام لـ9 سنوات
فخامة اللؤلؤ Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 3:09 pm من طرف ghasan

» قصة حب حزينه بين شب وصبيه
فخامة اللؤلؤ Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 2:54 pm من طرف ghasan

» الحكم على عائض القرني في قضية سرقة كتاب "لا تيأس"
فخامة اللؤلؤ Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 2:23 pm من طرف ghasan

» زوج طفلـــــة عنيزة يضيف اسمهــا إلى دفتـــر العائلـــة
فخامة اللؤلؤ Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 2:22 pm من طرف ghasan

» سيارة تحتوي على أحدث ما ابتكرته التكنولوجيا حاليا سيارة مجنونة
فخامة اللؤلؤ Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 2:05 pm من طرف ghasan

» العرب ينتصرون على إسرائيل افتراضياً
فخامة اللؤلؤ Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 2:01 pm من طرف ghasan

» لعبة Shrek superslam addiction
فخامة اللؤلؤ Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 11:31 am من طرف ghasan

»  لعبة حربية اونلاين على الانترنت بدون تحميل
فخامة اللؤلؤ Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 11:12 am من طرف ghasan

» مسلسل فارس بنى مروان
فخامة اللؤلؤ Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 11:05 am من طرف ghasan

» مسلسل على حافة الهاوية
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة يناير 13, 2012 1:35 pm من طرف kholoud_psy

» كولكشن روعه لصيف 2012
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة ديسمبر 30, 2011 12:07 am من طرف ghasan

» فخامة اللؤلؤ
فخامة اللؤلؤ Emptyالخميس ديسمبر 29, 2011 11:43 pm من طرف ghasan

» حقائب يد آخر الصيحات
فخامة اللؤلؤ Emptyالخميس ديسمبر 29, 2011 11:34 pm من طرف ghasan

» خدع بسيطه تفيدك وتزيد جمالك
فخامة اللؤلؤ Emptyالخميس ديسمبر 29, 2011 11:25 pm من طرف ghasan

» جمالك بدون ماكياج
فخامة اللؤلؤ Emptyالخميس ديسمبر 29, 2011 11:12 pm من طرف ghasan

» احدث القصات واحدث التسريحات
فخامة اللؤلؤ Emptyالخميس ديسمبر 29, 2011 11:04 pm من طرف ghasan

» قصاات شعر جديدة 2011
فخامة اللؤلؤ Emptyالخميس ديسمبر 29, 2011 10:55 pm من طرف ghasan

» طرق لتجعيد الشعر الناعم
فخامة اللؤلؤ Emptyالخميس ديسمبر 29, 2011 10:43 pm من طرف ghasan

» تغيير رهيب بالشكل بواسطة المكياج
فخامة اللؤلؤ Emptyالخميس ديسمبر 29, 2011 10:17 pm من طرف ghasan

» حدث في القطــــــــــــار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 6:19 pm من طرف ghasan

» الحب خطفــــــــــاً !!!!!!!!!!!!!!!!!!! :))
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 6:18 pm من طرف ghasan

» ثلاثية أحلام مستغانمي
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 6:17 pm من طرف ghasan

» رواية محكوم عليه بالاعدام للكاتب الفرنسي الكبير فكتور هيجو 
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 6:15 pm من طرف ghasan

» وفــــــاة موضــــــــــوع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :)
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 6:13 pm من طرف ghasan

» ســـــر الشعرة البيضــــــاء !!!!!!!!!!!!!!! :))
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 6:12 pm من طرف ghasan

» الشــــــــــرفة !!!!!!!!!!!!
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 6:10 pm من طرف ghasan

» حكاية مجنونة
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 6:09 pm من طرف ghasan

» شجاعة الرعية وحلم الخليفة
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 6:08 pm من طرف ghasan

» حدث في المقهى !!!!!!!!!!!!! :)
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 6:07 pm من طرف ghasan

» الطفل والبرتقالة
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 6:04 pm من طرف ghasan

» ترك ورقة الامتحان ونجح.......!!!!!!
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 6:02 pm من طرف ghasan

» قصة مضحكة محزنة معبرة
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 6:01 pm من طرف ghasan

» طائر يسجد فى الحرم
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 6:00 pm من طرف ghasan

» مهارات من ذهب
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:59 pm من طرف ghasan

» يالله ياروحي تكلم… والله ياعمري نسيت
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:58 pm من طرف ghasan

» السكر في قاع الكاس لكل من يحاول !!!!!!؟؟؟؟؟
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:57 pm من طرف ghasan

» احبك كحب الانسان للملح
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:56 pm من طرف ghasan

» عادات زواج غريبه من نوعها!!!!!!!
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:54 pm من طرف ghasan

» قصة شاب مؤلمة
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:53 pm من طرف ghasan

» إني أشم رائحة الجنة
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:52 pm من طرف ghasan

» السيده الاولى في حياتي قصه
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:51 pm من طرف ghasan

» فتاه يخرج من انفها المسك
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:49 pm من طرف ghasan

» من اقوال هل محمد بن رويس...؟
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:48 pm من طرف ghasan

» قل للمليحة فى الخمار الأسود ** ماذا فعـلت بـناســك مـتعبـــد
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:46 pm من طرف ghasan

» قصة انا كارينا كاملة
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:45 pm من طرف ghasan

» فى حضن النهر..
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:42 pm من طرف ghasan

» جريمة على متن قطار السهم الأحمر بقلم محمود غسان
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:41 pm من طرف ghasan

» كيف تكتب القصة القصيرة ..؟؟؟
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:40 pm من طرف ghasan

» حصريا مغامرات توم سوير
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:39 pm من طرف ghasan

»  تعليم اللغة الأنجليزية من البداية
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين ديسمبر 26, 2011 5:25 pm من طرف ghasan

» المسلسل اليمني الكوميدي الساخر ...... (( عيني عينك ))
فخامة اللؤلؤ Emptyالخميس يونيو 09, 2011 6:31 pm من طرف ghasan

» المسلسل اليمني الجديد (( شعبان في الميزان ))
فخامة اللؤلؤ Emptyالخميس يونيو 09, 2011 6:21 pm من طرف ghasan

» مسلسل جديد والمسلسل اليمني (( لحظة ندم ))
فخامة اللؤلؤ Emptyالخميس يونيو 09, 2011 6:19 pm من طرف ghasan

» المسلسل اليمني الكوميدي ....(( حكاية صابر ))
فخامة اللؤلؤ Emptyالخميس يونيو 09, 2011 6:16 pm من طرف ghasan

» وزارة الداخلية: من حاول التسلل إلى اليمن سعودي تورط بأنشطة إرهابية(منتديات صقر اب )
فخامة اللؤلؤ Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 4:40 pm من طرف ghasan

» " بين البهجة والهلع"(منتديات صقر اب)
فخامة اللؤلؤ Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 4:35 pm من طرف ghasan

» أنصار صالح يبثون الرعب في نفوس سكان عدة مدن يمنية بإطلاق نار كثيف
فخامة اللؤلؤ Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 4:34 pm من طرف ghasan

» مكاتب التزويج الإيرانية الرسمية توفر "زوجات متعة" للراغبين
فخامة اللؤلؤ Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 4:32 pm من طرف ghasan

» صناعة الاسلحة
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين يونيو 06, 2011 5:54 pm من طرف ghasan

»  والله ما نركع - خواجه (منتديات صقر اب )
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين يونيو 06, 2011 5:49 pm من طرف ghasan

» أيوب طارش: هذه يومي تسير في ضحاها (منتديات صقر اب )
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين يونيو 06, 2011 5:46 pm من طرف ghasan

»  اضحك مع مسرحية( صـــفـــر) ..احدث مسرحيات المبدع محمد قحطان ( منتديات صقر اب)
فخامة اللؤلؤ Emptyالإثنين يونيو 06, 2011 5:40 pm من طرف ghasan

» غنية أرحل :: فرقة الأحرار الفنية ـ تعز (منتديات صقر اب )
فخامة اللؤلؤ Emptyالثلاثاء مايو 31, 2011 5:20 am من طرف السحله

» مسلسل ندى العمر (منتديات صقر اب )
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 8:25 pm من طرف ghasan

» مذيعة قناة الجزيرة وهى سكرانة Broadcaster Al-Jazeera, a drunk
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 8:02 pm من طرف ghasan

» مذيعة قناة الجزيرة تفضح الجزيرة
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 8:00 pm من طرف ghasan

» استشهاد شاب في تعز أمام الكاميرا بيد الجيش- Apr 26
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 7:57 pm من طرف ghasan

»  دموع عتاب - للمنشد مالك المجيدي - منتديات صقر اب
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 7:55 pm من طرف ghasan

» اغنية ثورة شباب اليمن . فيديو(منتديات صقر اب )
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 7:53 pm من طرف ghasan

» مراهق ومراهقة(منتديات صقر اب)
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 7:48 pm من طرف ghasan

» استطلاع: ما مدى وعى الشباب والشابات بقداسة الحياة الزوجية ومتطلباتها!!
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 7:45 pm من طرف ghasan

» حفلات الزواج بين الحلم الجميل والتبذير
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 7:44 pm من طرف ghasan

» تكملي دراستِكـ , أم تتزوجي , أم توافقي بينهما....؟! "نقاش للفتيات"
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 7:42 pm من طرف ghasan

» خوطر شعريه
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 1:23 pm من طرف hamdanalialharethi

» كلمات من الزنزانة(افرج/ي عن سجين الكلم ببيت او خاطرة بوح
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 1:17 pm من طرف hamdanalialharethi

» جبال الامل
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 1:14 pm من طرف hamdanalialharethi

» حوار بين عاشقين لحظة فراق ......, لا تعليق
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 1:00 pm من طرف hamdanalialharethi

» طفلة بأحضان الرصيف
فخامة اللؤلؤ Emptyالجمعة مايو 20, 2011 12:56 pm من طرف hamdanalialharethi

» الغضب اليمني ات (منتديات صقر اب )
فخامة اللؤلؤ Emptyالثلاثاء مايو 17, 2011 2:27 pm من طرف ghasan

» جرائم حرب ثوره اليمن(مقطع مؤثر جداً لطفله قتلو أبوها !)(منتديات صقر اب )
فخامة اللؤلؤ Emptyالثلاثاء مايو 17, 2011 1:55 pm من طرف ghasan

» الرهان الخاسر - The Losing Bet (منتديات صقر اب)
فخامة اللؤلؤ Emptyالثلاثاء مايو 17, 2011 1:49 pm من طرف ghasan

» زفه جديده للحكومه اليمنيه
فخامة اللؤلؤ Emptyالثلاثاء مايو 17, 2011 1:45 pm من طرف ghasan

Enter your email address:

Delivered by alkilfad.tk

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

لا يوجد مستخدم


    فخامة اللؤلؤ

    ghasan
    ghasan
    مدير المنتداء
    مدير المنتداء


    be coool

    عدد الرسائل : 724

    المزاج : active

    عن العضو : ربما عجزت روحي ان تلقاكي
    وعجزت عيني ان تراكي ولكن لم يعجز قلبي ان ينساكي.
    اذا العين لم تراكي فالقلب لن ينساكي .
    احبك موت.... لا تسأليني ما الدليل
    ارايت رصاصه تسأل القتيل .
    ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
    لكن لا يبيع قلباً قد هواه .
    لا تسأليني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
    ولا تسأليني عن وطني فقد اقمته بين يديك
    ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك.
    كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي
    ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي.
    أن يأست يوما من حبك وفكرت في الانتحار
    فلن اشنق نفسي او اطلق على نفسي النار ولن القي نفسي من ناطحة
    سحاب لاني اعرف وباختصار ان عينيكي اسرع وسيله للانتحار.
    لا ثقه لدي الا عينيكي فعيناكي ارض لا تخون
    فدعيني انظر اليهما دعيني اعرف من اكون.
    لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
    لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
    لماذا حين اكون انا هنا تكوني انتي هناك.
    لو كان لي قلبان لعشت بواحد وابقيت قلبا في
    هواك يتعذب.
    انا احبك حاولي ان تساعديني
    فإن من بدأ المآسي ينهيها
    وإن من فتح الابواب يغلقها
    وإن من اشعل النيران يطفيها




    اوسمه : فخامة اللؤلؤ 15851610
    تاريخ التسجيل : 07/02/2008

    فخامة اللؤلؤ Empty فخامة اللؤلؤ

    مُساهمة  ghasan الخميس ديسمبر 29, 2011 11:43 pm

    فخامة اللؤلؤ

    بيقول المثل ..
    ان عشقت اعشق قمر وان سرقت اسرق جمل

    لطشت لكم مجموعة تجنن من اللؤلؤ بقاسمكم فيها اختاروا اللي بدكم ياه




    فخامة اللؤلؤ 788877

    فخامة اللؤلؤ 788878

    فخامة اللؤلؤ 788879

    فخامة اللؤلؤ 788880

    فخامة اللؤلؤ 788881

    فخامة اللؤلؤ 788882

    فخامة اللؤلؤ 788883

    فخامة اللؤلؤ 788884

    فخامة اللؤلؤ 788885

    فخامة اللؤلؤ 788886

    فخامة اللؤلؤ 788887

    فخامة اللؤلؤ 788888




    www.ghasan.yoo7.com /www.ibb93.tk
    Laughing Cool Shocked Surprised Sad Smile Very Happy Mad Razz Razz Suspect I love you silent confused pale Arrow @ cyclops cheers lol! afro flower farao study king farao farao scratch geek jocolor cherry santa cheers pig pirat tongue Evil or Very Mad Arrow

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 23, 2022 11:38 pm